دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-07

أخبار وأسرار .. !

الرأي نيوز :

محمود كريشان

*في الميدان
رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي يتواجد في الميدان في كافة مناطق المملكة لمتابعة تنفيذ المبادرات الملكية على أرض الواقع

*لا تجيب سيرة..!
منصب السفير الأردني في الجزائر والبرازيل وهولندا لايزال شاغرا حتى الآن.. المعلومة تشير الى ان الشواغر سيتم تعبئتها من الكادر الدبلوماسي لوزارة الخارجية رغم الضغوطات لتسمية سفراء من خارج الكادر!..


قرار..
قرر وزير النقل م. مروان الخيطان تعيين الزميل علي عضيبات ناطقا إعلاميا ومديرا لوحدة الإعلام والإتصال في وزارة النقل.


زيارة خاصة
الكاتب الكبير أحمد سلامة قام يوم أمس الأول بزيارة خاصة الى معالي نذير باشا رشيد في منزله، وقام الباشا بإهداء "أبى رفعت" كتابه الجديد عن كلوب باشا..


عاجل.. الى وزير الأشغال
ابدى مواطنو وسالكو طريق العارضة تخوفهم من سقوط الجدار الاستنادي المتصدع وانهيار الصخور الواقعة على يمين الشارع بالقرب من التقاطع المؤدي الى منتزه زي القومي في محافظة البلقاء.


سؤال وجواب؟..
وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ولدى سؤاله عن إمكانية دخول مشغّل رابع إلى السوق المحلي، أجاب: هناك تحديات كثيرة تتعلق بدخول مشغّل رابع إلى السوق، لأن السوق مشبع، وتوقف عن النمو لفترة طويلة، ولا بد من وجود سبب مقنع لدخول مشغّل رابع جديد..


اغلاق

معظم شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر في شارع الملك حسين وسط البلد، أغلقت أبوابها نظرا للأوضاع التي يعيشها القطاع السياحي حاليا
عدد المشاهدات : ( 4501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .